متاحة الان .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية برقم الجلوس اسرع رابط

متاحة الان .. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية برقم الجلوس اسرع رابط
    وأكدت مصادر مطلعة في مديرية التربية والتعليم بالشرقية، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، الترم الثاني، الأسبوع القادم، وستتم إتاحة نتيجة الصف الثالث الإعدادي على الموقع الإلكتروني لمحافظة الشرقية.

    رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الشرقية


    وتستطيع معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الشرقية من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، عبر الرابط التالي: نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية برقم الجلوس.

    وأعلنت مديرية التربية والتعليم في الشرقية في بيان لها، أنه من المقرر إتاحة رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي فور اعتمادها، خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بمحافظة الشرقية، والمتاح على صفحة المديرية الرسمية على الإنترنت، هنا ،وعلى صفحة محافظة الشرقية الرسمية على الفيس بوك من هنا، على أن تتم إتاحتها بالمدارس فور الاعتماد وطبعها وتسليمها لكل مدرسة قبيل بدء الترم الثاني 2024.

    وقال المهندس محمد فؤاد الرشيدي، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الرشيدي، أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 138 ألفا و838 طالبا وطالبة موزعين، على 757 لجنة امتحانية، ما بين 746 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة، و8 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية، بالإضافة إلى 3 لجان لطلاب مدارس النور والصم، ومستشفى 57357، على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

    نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس

    يبحث أولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، لمعرفة مصير أبنائهم الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول، لتحديد مصيرهم قبل معركة المرحلة الثانوية، تجدون هنا: نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

    رابط الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي بالشرقية
    نتيجة ثالثة إعدادي 2024 بالشرقية، يبحث عنها طلاب الشهادة الإعدادية، لمحاولة الوصول إلى رابط سهل وسريع للحصول عليها كاملة بالدرجات، والتي وفرته وزارة التربية والتعليم.

    خطوات الاستعلام على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

    1- الدخول على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة من خلال هذا الرابط.. اضغط هنا

    2- الضغط على زر الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

    3- إدخال رقم جلوس الطالب

    4- ستظهر لك صفحة النتيجة بالدرجات والنسبة المئوية

    توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024

    نستعرض فيما يلي توزيع درجات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية 2023، الترم الأول، وأيضًا نهاية العام، ويبلغ إجمالي الدرجات النهائية في نهاية العام 280 درجة، ويكون النجاح من 140 درجة، وتُوزع درجات الامتحان عن الفصلين الدراسيين بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.

    توزيع درجات المواد الصف الثالث الإعدادي 2024


    يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية، من 280 درجة يتم تقسيمها بواقع 14 درجة لكل ترم دراسي، وتكون درجة النجاح في نهاية العام من 140 درجة بنسبة 50%.

    توزيع درجات المواد الشهادة الإعدادية – الترم الأول

    جاء توزيع درجات الشهادة الإعدادية نهاية العام كما يلي:

    اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

    1. محمد اسماعيل شحاته

      ردحذف
    2. انا عوزه عرف نتيجه رقم الجلوس ده كام الترم الثاني ثالثه اعدادي 101183

      ردحذف
    3. انتيجه طلعت ولا اه

      ردحذف
    4. ٦٤٦٧رحمة امجد عبدالله حسن رفاعي

      ردحذف
    5. 3380ممكن تجبوهالى

      ردحذف