ظهرت الان .. نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

ظهرت الان .. نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية
    نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 اقترب موعد إعلانها رسميا من قبل مؤسسة الأزهر الشريف في مصر بعد انتهاء تصحيح أوراق الطلاب.

    وأنهت مراكز تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 تصحيح جميع أوراق جميع المواد، الأربعاء، وبدأت منذ الخميس أعمال المراجعة والرصد تمهيدا لاعتماد النتيجة من قبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وإعلانها آخر شهر يوليو/ تموز الجاري عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

    ومنذ انطلاق أعمال التصحيح السبت الماضي 16 يوليو/ تمّوز، أجرت قيادات قطاع المعاهد الأزهرية، جولات يومية على 16 مركزا يتم فيها عملية التصحيح، مطالبة المصححين بضرورة الدقة في التصحيح والانتهاء في أقرب وقت.

    واختتم طلاب الثانوية الأزهرية امتحاناتهم يوم الخميس 7 يوليو/ تموز، بعد أن أدى الامتحانات ما يقارب 139000 طالب وطالبة في مختلِف الأقسام، وبلغ عدد طلاب القسم الأدبي 91392 طالبا، وطلاب القسم العلمي 46648 طالبا، و143 طالبا من طلاب شعبة العلوم الإسلامية، و539 طالبا في معاهد البعوث الإسلامية.

    موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

    في السياق، أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، بدء العام الدراسي الجديد يوم 24 سبتمبر/ أيلول، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما أعلن القطاع انطلاق امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية يوم 20 أغسطس/ آب، على أن يكون موعد إعلان نتيجة الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، نهاية شهر يوليو/ تمّوز الجاري.

    وقال مصدر في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية، إن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 مبشّرة للغاية، وتعد أفضل من الأعوام السابقة، إلا أنه يصعب التحدث عن نسب النجاح حتى الآن.

    وأضاف أن أعمال التصحيح تمت بدقة طبقا لتوجيهات الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، الذي شدد على إعطاء كل طالب حقه حرصا على مصلحتهم.

    وأكد أن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر سيعتمد النتيجة أحد أيام "الخميس الـ 28 أو السبت 30 أو الأحد 31 من يوليو/ تموز الجاري، لافتا إلى أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، سيقوم بتهنئة أوائل الثانوية الأزهرية هاتفيًا، كما هو متبع في كل عام، ومنحهم هدايا قيمة نتيجة لتفوقهم.

    رابط بوابة الأزهر الإلكترونية

    تعلن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، وفقا لما أعلنه الشيخ أحمد عبدالعظيم رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الثانوية الأزهرية، والرابط من هنا.

    وهناك 5 خطوات يجب على الطالب تنفيذها للحصول على النتيجة، الأولى الضغط على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس، ثم اختيار نتائج الامتحانات، وإدخال رقم الجلوس بدقة، وتحديد الشعبة "علمية أم أدبية"، ثم الضغط على زر الاستعلام.

    تعتبر نتيجة الثانوية الازهرية 2022 واحدة من أكثر النتائج التي ينتظرها جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور على مستوى جميع المحافظات المصرية في الوقت الحالي، وذلك حيث كان طلبة وطالبات الثانوية الازهرية للعام الدراسي الحالي 2021-2022 قد انتهوا من أداء الامتحانات الخاصة بهم في يوم السابع من شهر يوليو الجاري لعام 2022، وينتظرون الإعلان عن نتيجة الثانوية الازهرية 2022 من أجل الاطمئنان على النتيجة ومعرفة الخطوات القادمة وتحديد الكلية التي سيدخلونها حسب التنسيق، ولذلك فنتابع معكم الآن من خلال هذا المقال عبر موقع نجوم مصرية الإخباري كل التفاصيل الخاصة بالنتائج من موعد إعلانها من جانب مشيخة الأزهر الشريف وكذلك سنوضح لكم بالتفصيل الخطوات اللازمة للاستعلام عن النتيجة من المنزل.

    نتيجة الثانوية الازهرية 2022

    حالة من الترقب والانتظار بين جميع طلاب وطالبات وأولياء الأمور في مصر بشأن نتيجة الثانوية الازهرية 2022 وذلك حيث أكدت المصادر من داخل الأزهر الشريف أن عملية تصحيح أوراق الامتحانات بدأت بالفعل في يوم السادس عشر من شهر يوليو 16/7/2022 ومن المقرر أن تستمر أعمال التصحيح ورصد الدرجات لمدة 10 أيام على الأقل، وبعد ذلك سيتم اعتماد النتائج من جانب فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب ونشر قائمة بأسماء أوائل الثانوية الأزهرية ومن ثم رفع النتائج عبر موقع بوابة الأزهر حتى يتمكن كافة الطلبة من الاستعلام عنها بسهولة.

    يزداد البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، حيث يحرص مئات الآلاف من طلاب المعاهد الأزهرية، متابعة بوابة الأزهر الإلكترونية، للاستعلام عن النتائج.

    حيث أعلنت مشيخة الأزهر الشريف، انتهاء أعمال تصحيح، ورصد الدرجات لـ امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري، ما يجعل نسب البحث عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022">موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، في زيادة مستمرة.

    ويرصد "راديو المنصورة "، رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022، ضمن الخدمات المتنوعة، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه.

    نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

    تتصدر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، اهتمام مئات الآلاف من طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية، في كافة المحافظات، حيث يرغبوا في الاطمئنان على مجموع درجاتهم، حتى يبدؤوا في أعمال تنسيق الجامعات 2022.

    حيث يحرص الطلاب والطالبات، على الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2022، تزامنًا مع انتهاء أعمال تصحيح ورصد الدرجات، يوم الأربعاء، الموافق 20 يوليو 2022.

    نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

    تتصدر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، اهتمام مئات الآلاف من طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية، في كافة المحافظات، حيث يرغبوا في الاطمئنان على مجموع درجاتهم، حتى يبدؤوا في أعمال تنسيق الجامعات 2022.

    حيث يحرص الطلاب والطالبات، على الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2022، تزامنًا مع انتهاء أعمال تصحيح ورصد الدرجات، يوم الأربعاء، الموافق 20 يوليو 2022.

    موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

    يتساءل الطلاب وأولياء الأمور، عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022">موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، والتي من المقرر أن تظهر خلال الأيام المقبلة.

    حيث أعلنت مشيخة الأزهر، أن من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022، نهاية شهر يونيو الجاري، فور الانتهاء من إعدادها، واعتمادها.

    بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022

    يبحث قطاع عريض من الطلاب والطالبات، عن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022، ليتمكنوا من الاستعلام عن نتائج الامتحانات، نظرًا لكونهم في حالة من الانتظار والترقب.

    ويتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية، من خلال استخدام هذا الرابـــط.

    خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022
    - أولى خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 من هنـــا.

    - الضغط على نتائج الطلاب.

    - إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.

    - يقوم الطالب بالنقر على استعلم عن النتيجة.

    إرسال تعليق